رجيم الكاكا لحرق الدهون المخزونه في الجسم


رجيم الكاكا السحري لنسف دهون البطن والأرداف والكرش والدهون العنيدة وخسارة 10 كيلو في أسبوع... 


 
رجيم الكاكا، بين يدينا اليوم فاكهة من النادر الحديث عنها، رغم فوائدها الغذائية العديدة، وما تحتويه من العديد من الفيتامينات مثل؛ فيتامين ج – أ، بالإضافة للعديد من المعادن مثل؛ النحاس – المنجنيز – البوتاسيوم، وإن لهذه المعادن عظيم الأثر على الصحة العامة للجسم، كما لها دور فعال في نظام التنحيف، الرجيم، كما تحتوي على العديد من مضادات الأكسدة، ومن الفوائد العجيبة لفاكهة الكاكا أنها تحمي العين من المياه الزرقاء، والهالات السوداء، وسنقدم لكم في هذا المقال توضيح لكيفية عمل فاكهة الكاكا على تنحيف الجسم، كما سنرفق نظام غذائي متكامل مفيد لتنحيف الجسم السريع.


 
الكثير منا يعاني من مشكلة زيادة الوزن والتي يصعب إنقاصه بسهولة، فإن المرأة تحب أن تحافظ على الوزن المناسب والتخلص من الدهون الزائدة وبالأخص في منطقة البطن, ويعد خل التفاح من المنتجات المستخدمة لتقليل الوزن, يحتوي خل التفاح على عدد من الفيتامينات والأملاح والأحماض الأمينية وهي مكونات مفيدة جدا لجسم الإنسان.

رجيم الكاكا للتنحيف السريع:
تحتوي فاكهة الكاكا على نسبة كبيرة من الألياف، التي تعطى شعور بالشبع لمده طويلة، وهي فاكهة منخفضة السعرات الحرارية، ولكنها تحتاج لحرق كمية كبيرة من السعرات لهضم هذا الكم من الألياف، وهو ما يسمى بالسعرات السالبة، ويوجد نظام غذائي معتمد على فاكهة الكاكا، كفيل أن يفقدك من 4 إلي 5 كيلو خلال 10 أيام فقط، لكن بشرط الالتزام به حرفيا، مع شرب 6 أكواب من الماء يوميا، والمواظبة على المشي بمعدل نصف ساعة يوميا.

رجيم الكاكا
المكونات: 3 ثمرات كاكا، ثمرة برتقال، ملعقة قرفه صغيرة، تخلط جميع المقادير معا حتى تمتزج كعصير، ويأخذ منها كوب واحد قبل كل وجبة رئيسية بنصف ساعة.

الإفطار ثابت: بيضة مسلوقة أو قطعه جبن قريش أو 4 ملاعق فول، ربع رغيف، خيار وطماطم.
الغداء:
ربع فرخة مشوية + سلطه خضراء + 3 ملاعق معكرونة.
أو طبق بذنجان مشوى + نصف رغيف + سلطه خضراء.
أو سمك مشوى + سلطه خضراء +3 ملاعق أرز.
أو ساندوتش شاورما فرا خ أو لحمة + سلطه خضراء.
أو علبة تونة مصفاه + نصف رغيف + سلطه خضراء.
العشاء ثابت: كوب زبادي + ثمرة فاكهه، يناسب هذا النظام الغذائي الصحي جميع الأعمار والأوزان، ولكن يجب توخي الحذر لأنه لا يناسب كلا من؛ الحامل، المرضع، مريض السكر، ومرضى الضغط.


 


 


 

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

حذف النون من مضارع كان في القرآن الكريم

علم البديع شرح المحسنات المعنويه 1 الطباق وصور الطباق